كلف وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ الدكتور نبيل كاظم عبد الصاحب أ.د. علياء عباس علي العطار رئيساً جديداً للجامعة التقنية الشمالية خلفاً للدكتور موفق يحيى حمدون الذي أُحيل على التقاعد.
وجدد معالي الوزير التأكيد على أهمية إشراك المرأة في القيادات الجامعية وإيجاد مناخات التنوع التي تخدم التعليم العالي في العراق.
وأعرب عن شكره للإدارة السابقة ومشيداً بما حققته من حضور في مجالات التخصص التقني متمنياً للرئيس الجديد للجامعة التقنية الشمالية الدكتورة علياء العطار النجاح في مهمة قيادة إحدى مؤسسات التعليم العالي والبحث العلمي.

أ. د. علياء عباس علي العطار رئيس الجامعة التقنية الشمالية تكلف مساعداً لرئيس الجامعة للشؤون الادارية

كلفت الاستاذ الدكتورة علياء عباس علي العطار رئيس الجامعة التقنية الشمالية الاستاذ الدكتور ذنون يونس ذنون بمهام تسيير أعمال مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية وباشر السيد المساعد الاداري مهامه الجديدة .
وجدير بالذكر أن الاستاذ الدكتور ذنون يونس ذنون حاصل على شهادة البكالوريوس في علوم الحاسوب والرياضيات/إحصاء ومعلوماتية سنة ٢٠٠١ وشهادة الماجستير في سنة ٢٠٠٥ والدكتوراه سنة ٢٠١٧ وتسنم العديد من المهام منها:-
١- عميد الكلية التقنية الادارية.
٢- رئيس قسم تقنيات إدارة الاعمال في الكلية التقنية الادارية.
٣-رئيس لجنة سكرتارية البرنامج الحكومي.

أ. د. علياء عباس علي العطار رئيس الجامعة التقنية الشمالية

أنتِ هنا من أجل تمكيننا من الإبداع والابتكار الأكثر اتساعاً مع رؤيةٍ أكبر بروح الفريق الواحد
أنتِ هنا لإثراء العالم التقني .

You are here to enable us to broaden creativity and innovation with a greater vision in a team spirit
You are here to enrich the technical world

السيدة رئيس الجامعة التقنية الشمالية تستقبل وفداً من تجمع الهمم الطلابي

استقبلت السيدة رئيس الجامعة التقنية الشمالية الأستاذ الدكتورة علياء عباس علي العطار الدكتور علي الرفيعي رئيس تجمع الهمم الطلابي بحضور السيد المساعد الإداري لرئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ذنون يونس ذنون وقد تباحث الطرفان عن آلية التعاون المشترك وإقامة النشاطات الطلابية المشتركة بما يخدم الجامعة والطلبة وقد أعرب السيد رئيس التجمع عن امتنانه للدعم الكبير الذي تقدمه السيدة رئيس الجامعة لتشجيع طلبة الجامعة من خلال تكريم المبدعين والذين يقدمون مبادرات للجامعة . وفي ختام اللقاء شكرت سيادتها السيد رئيس التجمع على حضوره .

By libUser